ليلة عاصفة في النادي

ليلة عاصفة في نادي الماسترز الصاعدين

 جيوفري هوبي .29 ابريل 2021


يروي لنا أدامس وهو احد الاساتذة الصاعدين الذين وصلوا الى التنوير في اخر حياة له على الارض حيث كاان اسمهه سانت جيرمان و يقول: كنت في نادي الماسترز الصاعدين الليلة الماضية، جالسًا على كرسيي المفضل بجوار المدفأة، أقرأ مجلة و أستمع إلى بعض موسيقاي.

فجأة ، شعرت بوجود ماستر صاعد آخر، سيباستيان. كان يحوم في مكان ما بالقرب من مقعدي وشعرت أن لديه مشكلة معي. قلت بصوت منزعج قليلاً، “ما الأمر يا سيباستيان؟ ماذا يحدث؟”

أجاب سيباستيان، “حسنًا ، سان جيرمان، هؤلاء البشر على الأرض ، مجموعتك الصغيرة الذين تسميهم الشومبرا، لديهم سهولة كبيرة.” وضعت مجلتي وطلبت منه أن يشرح.

رفع سيباستيان صوته حتى يسمع الآخرون الذين بقوا في الجوار. في السابق واجهنا نحن الماسترز الصاعدون صعوبة أكثر . بينما طلابك لديهم سهولة كبيرة “.

رفعت حاجبي عالياً بطريقة استجواب. “حقا؟ سهلة؟” سألت بحدة. في هذا الوقت تقريبًا، اقترب عدد قليل من السادة الصاعدون الآخرون.  قال أحدهم “كما تعلم، إنهم يقفزون على متن طائرة من أي مكان في العالم لحضور اي كورس او تجمع يرغبون به بينما كان علينا أن نركب الجمال، أو نمشي لأشهر بدون أحذية عبر ستة أقدام من الثلج لنفعل ذلك.

في هذا الوقت تقريبًا قفز بوب، وهو معلم صاعد من كندا، “وكذالك لديهم هذا الشيء، الإنترنت، حيث يمكنهم الوصول الفوري إلى كل شيء بينما  في زماننا، كنا محظوظين اذا وجدنا لفيفة من الورق البردي، أليس كذلك؟ “

ثم تجمع المزيد والمزيد من السادة الصاعدون و كانت التعليقات ” نعم, لديهم كل شئ مريح للغاية مثل الطعام الجاهز المعبأ بينما في زمننا كان علينا أن نصطاد ونسلخ ونطبخ ، والآن ماذا يفعلون؟ لقد قاموا بدفع صينية صغيرة في الميكروويف ، وضغطوا على الزر وأخرجوها ساخنة بعد دقيقة. هؤلاء “شومبرا”، إنهم يحصلون عليها بسهولة!”

استمروا مرارًا وتكرارًا ، شيئًا تلو الآخر. قال احدهم ” كان علينا أن نمر بتجارب شخصية مؤلمة للغاية لنفهم و نتعلم بأنفسنا، والآن أنت تعلم هذه الأشياء لآلاف الأشخاص، يجب أن يكتشفوا ذلك بأنفسهم كما كان علينا ذالك! ” “في زمني ، كان هناك ثمن لكل شيء. عندما جئنا إلى مدارس السرية الخاصة بك في القرن السادس عشر، كان علينا دفع عملات ذهبية ثمينة لمجرد الوصول إلى الباب الأمامي. وبعد ذلك ، كان علينا العمل في المدرسة لمجرد البقاء! لقد عملنا في الحقول والمطابخ. نظفنا الأرضيات الحجرية حتى أننا قمنا بتنظيف ملابسك! انظر إلىيهم الان معظم كل ما يحصلون عليه منك او من غيرك مجاني، وما يتعين عليهم دفعه احيانا مبلغ صغير مقابل 100 ضعف حكمة يحصلون عليها بمجرد ضغطة زر على الإنترنت”.

و قال اخر ” وانهم يحصلون على تسجيلات صوتية و نصوص لكل ما فاتهم ايضا!”


هنا شعرت بالانزعاج لانهم كانوا يتحدثون عن عائلتي. فوقفت و نظرت في أعينهم مباشرة:

” يا زملائي الماسترز!  صحيح بأن طلاب الوعي الان لديهم بعض وسائل الراحة، و هذا قد يجعل الأمر أسهل قليلاً لتجاوز أصعب شيء  مروا به طوال حياتهم. ماذا يعني لو جمدوا وجبات العشاء أو ذهبوا الى ماكدونالدز أو دخلوا إلى الإنترنت؟ السؤال هو، هل يمكنكم انتم العودة إلى الأرض كما هي الآن؟ كل شيء يتحرك بسرعة كبيرة بحيث يصعب على البشر مواكبة التغييرات دقيقة بدقيقة, ليس فقط التكنولوجيا، ولكن الوتيرة المجنونة للإنسانية وتتابع الاحداث حيث لا يكاد يوجد وقت للتنفس. الضغط أقوى بمقدار 10 أضعاف مما كان عليه في ايامكم.

“ونعم ، لديهم الإنترنت. إنه ملائم ، ولكن هناك أيضًا شيء يسمى Inter-junk. إنه كل الهراء الموجود على الإنترنت وعليهم شق طريقهم من خلاله. هناك الكثير من الخردة هناك ، مثل الخزان الذي يحتفظ فيه كل القمامة من الوعي الجمعي. إنه مريح من ناحية لكنه مليء بالكثير من القمامة.


“ونظريات المؤامرة! شاهد الأخبار و كيف تنتقل بسرعة كبيرة، فهناك المزيد من نظريات المؤامرة والمزيد من الخوف والدراما أكثر من أي وقت مضى. نعم ، إنها حياتهم اسهل في بعض النواحي، لكني أريد أن أخبركم جميعًا بشيء مهم للغاية. ايها الماسترز الصاعدون ! يا من تنتقدون طلابي و عائلتي، أريدكم أن تسمعوا هذا:

“إنهم يقيمون على هذا الكوكب كسادة متجسدين ، وأنتم لم تفعلوا ذلك, هذا هو الفرق. لذاا يحق لهم الحصول على بعض وسائل الراحة هذه لأنهم باقون على هذا الكوكب.

“انتم غادرتم, كم منكم مكث أكثر من شهر بعد التنوير؟ “

رفع عدد قليل أيديهم في الغرفة بأكملها.

“انتم غادرتم و لا حرج في ذلك على الاطلاق. لكن اعزائي و طلابي، لم يكملوا رحلتهم فقط، لكنهم باقون على هذا الكوكب المجنون بإيقاعه السريع وتقلباته وهجماته وتغذيته الطاقية و قلة الوعي الجمعي فيه. إنهم باقون حتى يتمكنوا من أن يكونوا الأسياد الحقيقيين و يشعون بنورهم في أهم وقت شهدته الأرض على الإطلاق.

فكيف يمكنكم أن تنتقدوهم بقولكم إن الأمر سهل بينما هم بالفعل أعادوا تجنيد انفسهم لخدمة الإنسانية؟ كيف تجرؤون!”

ساد الصمت في الغرفة. فعلت كل ما في وسعي حتى لا أبتسم!  كان علي أن أبقى وجهي صارمًا ، لكنني كنت فخورا جدًا بدفاعي عنكم ايها البشر. ثم، من الجزء الخلفي من الغرفة، كان هناك صوت أحد السادة الصاعدين وهو يصفق, ثم عشرة  و سرعان ما صفق المئات، وفي النهاية كان هناك 10.000 صاعد من الماسترز يصفقون لأنهم أدركوا ما أعرفه بالفعل.


قد يكون لديك يا عزيزي الانسان بعض وسائل الراحة الان، لكن هذه الفوائد لا تقارن بما تفعله حقًا.أن تكون قادرًا على أخذ طائرة وبالتأكيد لديك إنترنت ولديك بعض وسائل الراحة الأخرى، لكنك باقٍ وهذا هو بيت القصيد.
أنت اخترت أن تتجسد على هذا الكوكب، تخطط للبقاء في الجوار – للاستمتاع بحياتك بالطبع – ولكن أيضًا لجلب شيء مهم جدًا لكوكب الأرض في الوقت الحالي: الوعي والنور و الطاقة الجديدة.


توقف للحظة عزيزي الانسان الواعي، و استقبل هذا التصفيق من 10.000 من السادة الصاعدين .

لانك تستحق..

شارك هذه المقالة

Share on facebook
Share on Facebook
Share on twitter
Share on Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp

اضف تعليقاً

مقالات مهمة

القطبية

بدأت القطبية او ما يسمى احيانا بقانون الاقطاب او المتضادات، كأداة جميلة لمعرفة الذات من خلال انعكاساتها كالمرآة. فخلقت تلك التجليات من النور و الظلام،

اقرأ المزيد »

ليلة عاصفة في النادي

ليلة عاصفة في نادي الماسترز الصاعدين  جيوفري هوبي .29 ابريل 2021 يروي لنا أدامس وهو احد الاساتذة الصاعدين الذين وصلوا الى التنوير في اخر حياة

اقرأ المزيد »

رسالة من الكلب بيل

مرحبًا، أنا بيل (الكلب الذي في الصورة)ليس من المعتاد أن يرغب كلب مثلي في مشاركة أفكاره ومشاعره مع البشر, لان البشر في الغالب يتواصلون بالكلمات,

اقرأ المزيد »

قصة سالي و الماستر..

استيقظت سالي قبل شروق الشمس وتساءلت عن سبب جدولة الماستر لاجتماعاته مع الطلاب في الصباح الباكر! لم تكن معتادة على الاستيقاظ في مثل هذه الساعة

اقرأ المزيد »

التنين The Dragon

تحدثت كثيرا عن التنين في دوراتي الاخيرة و شرحت بانه رمز للوضوح clarity. وهو المرحلة الاخيرة التي يمر بها كل شخص قبل التنوير. عندما تتضح

اقرأ المزيد »

الذنب و التأنيب

من منا لا يملك تلك المشاعر، التي تظهر بين الحين و الاخر، و تسبب لنا ضيقا في الصدر و الحناجر. برمجة الوعي الجمعي و الحلال

اقرأ المزيد »
Copyright 2024 © All rights Reserved. Designed by CREATIVE ZONE